فتح الثـــوره

اهلا وسهلاً بك عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
بإدراة
إعصــار فتح / مطر العيون

فتح الثـــوره

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
فتح الثـــوره

تاريخ حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح و انطلاقتها لكونها التنظيم الفلسطيني الاول و المفجر للثورة الفلسطينية المباركة ، ومناقشة ايديولوجية هذه الحركة ومواقفها ونظامها الداخلي واخبارها ونشاطاتها على مستوى الوطن والخارج

<اهـــلا وســهــلا بــكــم فــي مــنــتــديــات فــتــح الــثــوره .... مع تحيـات المدير العـام " إعصــــار فتــحخدمه العملاء Q5vx1g63t2kk
.< خدمه العملاء Qepst54541di..استقبال حاشد في رام الله .. الاالاف من جماهير شعبنا تتوافد لمدينة رام الله لاستقبال السيد الرئيس بعد عودته من نيويورك لمبايعتـه ....فتح: تجمهر الشعب وانتظار الرئيس له دلالات داخلية وسياسية....الاسكندرية.. تنظم مهرجانا داعما لخطاب الرئيس في الأمم المتحدة....نزال:خطاب الرئيس غَير المعادلة وخيار "المتحدة" ضاعف هامش تحركنا....الدفاع المدني يضبط المئات من اسطوانات الغاز غير القانونية في نابلس....مستوطنون يقتلعون 400 شجرة زيتون جنوب نابلس.... اسرائيل تواصل اغلاق معبر طابا وامريكا تحذر رعاياها بعدم السفر لسيناء....الرئيس: سنصل الى حقوقنا بالطرق السلمية..ارفعوا رؤوسكم فانتم فلسطينيون....بورصة فلسطين: اغلاق جلسة الاحد بانخفاض....بنك الرفاه يعلن عن أول فائزين في حملة "حول راتبك"..صرف الدولار الأمريكي مقابل: 3.70 شيقل...صرف اليورو الأوروبي مقابل:4.99 شيقل...صرف الدينار الاردني 5.23...يكون الجو معتدلاً مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.. صرف الجنية المصري مقابل:0.62 شيقل...خدمه العملاء Qepst54541di خدمه العملاء Q5vx1g63t2kk

للتسجيل اضغط هـنـا

المواضيع الأخيرة

» تلاوة القران الكريم
خدمه العملاء Icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2014 11:45 pm من طرف مطر العيون

» لوحــــــــات التــــــــــوزيع M.V Distribution Board
خدمه العملاء Icon_minitimeالأربعاء يناير 23, 2013 8:50 pm من طرف إعصــــار فتــح

» كيف نحافظ على الأجهزة الإلكترونية
خدمه العملاء Icon_minitimeالأربعاء يناير 23, 2013 8:46 pm من طرف إعصــــار فتــح

» تعلم قواعد الفرنسية بالكامل في ساعة و احدة
خدمه العملاء Icon_minitimeالأربعاء يناير 23, 2013 8:36 pm من طرف إعصــــار فتــح

» خدمه العملاء
خدمه العملاء Icon_minitimeالأربعاء يناير 23, 2013 6:55 am من طرف إعصــــار فتــح

» كورس الجامعة الامريكية لدراسات الجدوي للمشروعات الهندسية,Global Feasibility Study For Engi
خدمه العملاء Icon_minitimeالأربعاء يناير 23, 2013 6:51 am من طرف إعصــــار فتــح

» ((~~العبارات التحفيزية الايجابيه لك وللاخرين~~))
خدمه العملاء Icon_minitimeالأربعاء يناير 23, 2013 6:48 am من طرف إعصــــار فتــح

» ادارة الازمــات
خدمه العملاء Icon_minitimeالأربعاء يناير 23, 2013 6:46 am من طرف إعصــــار فتــح

» عشر نصائح لمكافحة التوتر النفسي
خدمه العملاء Icon_minitimeالأربعاء يناير 23, 2013 6:38 am من طرف إعصــــار فتــح

تصويت

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 31 بتاريخ السبت يوليو 21, 2012 1:04 am


    خدمه العملاء

    إعصــــار فتــح
    إعصــــار فتــح
    المدير العام
    المدير العام


    عدد المساهمات : 193
    نقاط : 569
    تاريخ التسجيل : 04/06/2011
    الموقع : جنيــن

    خدمه العملاء Empty خدمه العملاء

    مُساهمة  إعصــــار فتــح الأربعاء يناير 23, 2013 6:55 am

    الاتصالات الناجحه هى اساس تقديم الخدمات الناجحه
    1/1- ا
    لمفهوم العام لمعنى الاتصال

    هو القدره على فهم الاخرين والتعاون مع معهم ، وكسبهم ، وبناء الثقه المتبادله.
    1/2- اهميــــــــه الاتصــــــــــــــــــــــــــالات
    ان الاتصالات الفعاله هى اساس العلاقات جميعها ، فبدون اتصالات جيده ، لاتتم خدمه العملاء على اساس سليم ، بل يمكن يساء الفهم بين المتعاملين ، او لا يتم نقل المعلومات المراد تقديمها ، كما يمكن ان تكثر الاشاعات ، فالاتصال عمليه تساعد الناس مع بعضه البعض فى وحده متكامله .
    1/3- ماهيــــــــــــه الاتصــــــــــــــــــــالات؟
    * هى تفاعل او تعامل طرفين او اكثر فى موقف معين لتبادل المعلومات بهدف تحقيق تاثير معين لدى اى (او كل) من الطرفين.
    *او هى تبادل رسائل بين اطراف مختلفين باستخدام وسائل (قنوات) للتوصيل.
    *الاتصالات عمليه تاثير متبادل بين طرفين (او اكثر بهدف كل منهما للسيطره على سلوك الاخر
    1/4- مكونـــــــــــــات عمليـــــــــه الاتصـــــــــال
    *مصدر البيانات المطلوب نقلها الى المستقبل.
    *المعانى المطلوب توصيلها الى المستقبل.
    *الوسيله التى تنتقل عن طريقها المعانى المطلوب توصيلها.
    *الطرف المطلوب توصيل المعانى اليه.
    *ارجاع الأثر.
    *اسلوب/وسيله/طريقه/اداه لتبادل المشاعربين المرسل والمستقبل.


    1/5- العناصر المؤثره فى عناصر عمليه الاتصال
    المرسل
    مهارات الاتصال- اتجاهات- معرفه- نظام اجتماعى- ثقافه
    الرساله
    المحتوى- اسلوب الجماعه – الترميز- الهيكل- العناصر
    القناه
    الابصار- السمع – اللمس- الشم- التذوق
    المرسل اليه
    مهارات الاتصال- اتجاهات- معرفه- نظام اجتماعى- ثقافه
    النتيجه
    وصول الرساله- فهم الرساله- تماثل الفهم- تنفيذماورد بالرساله- التنفيذ السليم
    1/6- اســـــــــــــاليب الاتصــــــــــــال
    *شفويا
    تبادل الحديث الشفوى بين المرسل والمستقبل او عن طريق وسيله اخرى كالهاتف
    *كتابيا
    بالخطاب او البرقيات والفاكسات يكثر استخدامه فى المنظمات الكبيره
    *الملاحظه (بالؤيه)
    بملاحظه الحركات والافعال الهادفه الى معان محدده غير لفظيه
    *بالاتصال بالصور
    بالتصوير او المرئيات


    1/7- المعرفه النفسيه و الاجتماعيه للاتصال
    *اللغه
    *اختلاف القيم والعادات والتقاليد
    *درجه التفاهم بين المرسل والمستقبل
    *درجه التخصص
    *فاصل المكانه الاجتماعيه
    *كبر الحجم والانتشار الجغرافى
    *التكرار والافراط فى الاتصال
    *معوقات نفسيه
    1/8- بعض انـــــــــــــواع التعـــــــــــامل بين الافراد
    أ-التعامل الايجابى :
    1-اتاحه فرصه النقاش للاخرين.
    2-الاصغاء باهتمام وتفهم الاخرين.
    3- المشاركه الواجدانيه للغير.
    4- اظهار تعبيرات ايجابيه على الوجه.
    5- اظهار اشارات وحركات الموافقه.
    6- مجامله الاخرين بإخلاص.
    7- اظهار الاحترام لاراء الاخرين.
    8- تقديم اقتراحات بناءه.
    9- إظهار تفهم مشاعر الغير.
    10- التوفيق بين الاراء عند الضروره.
    11- التحدث بإيجابيه واضحه.
    12- مشاركه المعلومات والاراء مع الغير.
    13- إثارهالتساؤلات الواضحه والمفيده.
    14- الاحتفاظ بثقه الاخرين واكتسابهم .
    15- الثقه فى الاخرين.
    16- الاهتمام بالالتزام بالوعود.
    17- الاستجابه المناسبه لطلبات الاخرين.
    18- المعاونه وإبداء المشوره بالصوره المناسبه.
    19- المرونه فى النقاش.
    20- النقد البناء.
    21- البشاشه.
    ب- التعامل السلبى:
    1- احتكار المناقشه.
    2- الإعراض عن الاستماع للاخرين بمختلف الصور.
    3- إظهار تعبيرات سلبيه او ساخره.
    4- تحدى الاخرين.
    5- السخريه او التقليل من شان واراء الاخرين.
    6- تقديم اقتراحات خبيثه او التشكك فى دوى مايقترح منها.
    7- اللامبالاه بمشاعر الغير.
    8- تسفيه اراء الاخرين.
    9- التحدث بسلبيه واستهتار زائدين.
    10- معامله الاخرين باستعلاء.
    11- المواجهه الهدامه التى تؤدى للتفرقه واثاره الحزازات.
    12- قطع المناقشه وإثاره مواضيع جانبيه.
    13- إثاره تساؤلات مشككه ومحبطه.
    14- خداع الاخرين.
    15- التشكك فى الاخرين.
    16- خلف الوعد ونسيانه او تناسيه.
    17- الشكوك الدائمه.
    18- تصيد الاخطاء.
    19- العناد والاصرار على وجهه نظر معينه بلا منطق.
    20- الاعتراض الدائم.
    21- الهزل فى غير وقت او باستمرار

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 6:48 am